6‏/11‏/2012

(كوريا) لنذهب نتسوق في هونغداي 홍대 ♥

 
هونغداي (홍대) هي منطقة في سيول التي هي موطن جامعة هونجيك (حيث اسم المنطقة تأتي من) وعلى بعد محطة مترو بعيدا عن الجامعات الكبيرة الأخرى في المنطقة المحيطة مثل EWHA، Sogang، يونسي، وأكثر من ذلك. وبسبب هذا فقد أصبح مركزا نشطا للغاية.


 
Hongdae شيء عظيم بالنسبة لـ:

متعة التسوق الإكسسوارات والملابس (توب، البلوزات، الخ)، والشرب، والأكل والمقاهي وارتياد النوادي وعروض الفرقة المستقلة، وعروض معرض، شارع الفن، ومحلات الكتاب الهزلي كتاب / فن، التسكع حتى جميع ساعات الليل.


 
هونغداي هي منطقة كبيرة ومعروفة! لذا فأن الامر يستحق الاستكشاف أذا كان لديك وقت فراغ. لآنها مليئة بالمحلات الصغيرة والاشياء الجيدة. أذا كنت تحاول الذهاب اليها وعمل الاجراءات تحقق من الخريطة في نهاية الموضوع!. عند الدخول الى المنطقة الرئيسية من المترو هناك طريقين يمكنك الدخول اليهما ، إلى اليسار هو عدد وافر من الأماكن لتناول الطعام والشراب في كل ساعات النهار والليل، وإلى اليمين هو شارع مزدحم من المحلات التجارية الصغيرة .
 
لقطة من أحد شوارع التسوق الشعبية في Hongdae
 
ويمكنني أن أسمي Hongdae تقريبا هاراجوكو كوريا،  إذا كنتي تحبي التسوق الفني الفريد من نوعه يجب أن لا تواجهي أية مصاعب  لتجدي الأشياء التي تحبي هنا.وبشكل عام، نظرا لأنه هو المجال الأكثر من جامعة التسوق هنا بأسعار معقولة جدا، ولكن بعض المحلات التجارية تعطي ثمنا باهظا بسبب الطبيعة الفريدة للقطعة.
يمكنك العثور على الكثير من الاشياء نفسها التي تباع في اليابان لأجل السعر 3X هنا في Hongdae أرخص بكثير!
 
قطع رخيصة وعصرية "جميلة" الملابس، وإذا كنت تريد شيئا جديدا ومثيرا أو فريدة من نوعها اذهب الى Hongdae وابحث عن الكنز لأن هذا هو مكان عظيم للقيام بذلك. دبابيس مقلة العين، أغطية للرأس ستايل الشيطان والأحذيةالرفيعة و العكس، النيون محبوك القبعات، البلوزات الباستيل الجدة الخ ~ ويمكن الاطلاع على جميع هذه هنا.
 
 
 
  
 
إذا كنت تريد سلع مقلة العين غير تقليدي، Hongdae تغطي لكم!
 
أيضا الكثير من الأقراط في أي شكل أو لون يمكن أن أردت في أي وقت مضى.
 
يتم تعبئة هذا الجدول كله مع زوج من النظارات ل 10000وون فقط!
 
 
، كل شيء تقريبا تريد ينتهي به الأمر في مكان ل 10،000وون ^^ لووووول
 
 
 
 
 
 
 
للمزيد من :

 فنون الرسم على الجدران في هونغداي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 










 
 
 
راقب وتحقق من الخريطة خريطة هونغداي
 
 

هناك تعليق واحد:

  1. معلش يا جماعه بس هو مين اللى مصور الحاجات دى
    انااااااااااااا عااايزه

    ردحذف

علقوا ...,, علقوا ,>>>>>>> عشان أتأكد تعجبكم مواضيعي T^T