5‏/11‏/2012

سوق الكاميرا 남대문 في منطقة نامدايمون

 
أين يمكنك شراء كاميرات DSLR + المعدات في كوريا؟
هل تبحث عن مكان جيد لشراء الكاميرات أو الكاميرا والعتاد في كوريا؟ ماذا عن أقدم كاميرات السينما كاميرات DSLR عتيقة أو مكلفة للغاية، والعدسات، حوامل، وما إلى ذلك؟ إذا كنت من محبي الكاميرا جدياً أو مهنياً  سوق Namdaemun ~ للكاميرا 남대문 
يجب أن تقوم بمراجعته هذه هي واحدة من أفضل المناطق لشراء SLR، DSLR العتاد (الجديد أو المستعمل) في كوريا للأشخاص الذين يعرفون ما يريدون.

شارع الكاميرا صف من المتاجر الصغيرة التي فتحت جنبا إلى جنب، ولكن لا تدع حجم صغير يخدعك.  التي يبيعونها "نقطة تصوير'بسيطة الكاميرات لكاميرات حتى' Hassleblad 'الذي تكلف أكثر من 20،000 دولار أمريكي.  الشارع هو عموما متواضع في الحجم ويمتد ربما فقط بانخفاض 10 مخازن أو نحو ذلك، ولكن جميع هذه الأماكن محشوة بالكامل بالكاميرات وأجزاء غالية جدا ~حتى عشاق الكاميرا يقدروا يختاروا وبسهولة الاجزاء وغيرها وكل شي متاح وبأسعار مقارنة  (عموما الأسعار عادلة جدا من قيمة السوق الكورية في هذه المحلات).  عموما هذا الشارع هو هادئ إلى حد ما بالمقارنة مع مناطق أخرى من نامدايمون، وخففت جدا من أصحاب المحلات المتاعب بشدة مثل الأسواق الأخرى لأن الناس عموما في التسوق هنا يعرفون ما يريدون.
 
 
تعالوا الى سوق نامدايمون للكاميرات إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه ومعتادا على الذهاب لسعر قطعة الخاص بك / الكاميرا / الخ الجديدة والمستعملة،  فإن أسعار الكاميرا الجديدة تكون رخيصة كما في القيمة السوقية من يذهب الى كوريا.
كنت  لتجد كاميرات DSLR أو العدسات * برخص التراب هنا. 
 إذا قمت بذلك، ثم سوف يكون هناك سبب لسعره الرخيص. سيكون لديهم كل ما هو  تبحث عنه المستعملة والجديدة،  وسوف نرى الكثير من المصورين أسعار عادلة جدا هنا لاستخدام العتاد، وإذا كنت تجد واحدة رخيصة إضافية، وسوف اقول لكم فيها عموما العيب هو من العتاد ولكنها أيضا مسؤولية المشترين لمعرفة الخلل.
 
5D كانون 60D MarkII وكانون مع الكثير من العدسات ~ من يأتي هنا لسال لعابه على العدسات الجديدة!
 
 
العدسات، والعدسات، العدسات!
 
حتى لو كنت لا تقرأ الكورية، سوف يكون من الصعب تفويت هذا الشارع^^
 
 مجموعة مختارة من القطع أقدم من ايكا، بيسا، Voigtlander، هاسلبلاد، ماميا، كونتاكس، Rolleiflex، فضلا الخ.
 
 
 
 
 
 
على الاتجاهات ل نامدايمون سوق الكاميرات
 
Namedaemun سوق الكاميرا
العنوان: 서울시 중구 남대문로 4 가 20-14
الساعات: تختلف تبعا للمتجر، وعموما 20:00 ~ 10:00
نامدايمون السوق هي واحدة من أفضل الأماكن للذهاب للوازم في الجملة، صب، أو يكون مجرد مجموعة واسعة. يمكن الحصول على تشوش المنطقة حقا مع الناس ويبدو مربكا بعض الشيء، ولكن لتلك التي كنت تبحث عن كاميرا شارع نامدايمون كنت في الحظ ♥ وعلى أحد الشوارع الخارجي وأسهل للتنقل الكثير لأنها ليست عميقة داخل محشوة السوق مع الناس.
 
إذا كنت قادما من المترو كنت تريد الذهاب الى اتخاذ خط أزرق فاتح رقم 4 لمحطة Hoehyeon ~ هذا هو الصحيح في سيول بين محطة ميونغ دونغ ومشغول.
 
 

____________________________________________________
هل رأيت مثل هذا المتجر من قبل؟ هل هناك متاجر أخرى تريد إخباري بها؟
هنا تجربة لمشاركتك, يمكنك التعليق أدناه!

هناك تعليق واحد:

  1. والله انا نفسى بكاميرررررررررررررررراء
    ايهئ
    ^_^

    ردحذف

علقوا ...,, علقوا ,>>>>>>> عشان أتأكد تعجبكم مواضيعي T^T